أحييييييييييييييييييي أنا يا مبر
أسي دا ما كلامي أنا البقول فيهو من أول أمس
بعدين يا أخينا حالياً التمييز العنصري أصبح هو التمييز اللوني
فالحكاية يا أبيض يا أسود
زمان كانت العنصرية السامية اتجاه اليهود
لكن لانهم امتلكوا العالم فانعدمت العنصرية دي
وكذلك العنصرية الشكلية بالنسبة للشرق أسيويين برضو انعدمت العنصرية اتجاهم
فضلت عنصرية واحدة وهي عنصرية اللون
ولحدي ما افريقيا تمتلك العالم
بعدها ح تنعدم العنصرية اتجاه اللون الاسود
فيا عزيزي التمييز العنصري حاليا قائم على التمييز اللوني بين الابيض والاسود
|