الموضوع
:
مالو زي التقول فيهو عرق؟!
عرض مشاركة واحدة
27-02-2011, 09:43 AM
#[
71
]
سمراء
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وجدي الأسعد الأسعد
فيا عزيزي التمييز العنصري حاليا قائم على التمييز اللوني بين الابيض والاسود
هو فى لون " تالت " !!
الشكية لى الله ..اها نحن ناس اللون القرمبعى ديل "والبيجى " موقعنا
شنو من الاعراب !!؟
التوقيع:
سمراء
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى سمراء
البحث عن المشاركات التي كتبها سمراء