عرض مشاركة واحدة
قديم 27-02-2011, 01:12 PM   #[83]
الرشيد اسماعيل محمود
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية الرشيد اسماعيل محمود
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جانيت
طلعهم وبلو عشان لافرق بين عربي وعجمي الا بالتقوى
اها نحن مزج عرب وعجم ممكن بعد كده ياقدوة سمرا ومثلها العالي تقوم تلف
كنت داير أنداح واقول ليك كلام بس خفت من اليانكي أوباما.
ياجانيت في الغنا ده:
أسمر يا اسمر..سُكر وأكتر.
خداري ما بخلي..
وأسمر لونو لادن جسمو..
وجا اللون القمحي واللون القشِّي والترتواري و..و..
انا اعتقد دي كلها محاولات لتزيين وتجميل القسمو لينا الله.
كلها محاولات لتعزيّة النفس والقبول بالقسمة علي نحو جيّد.
سيك سيك معلق فيك، غير تحاول تتغزّل فيهو تسوِّي شنو عاد.
ــــ
المداخلة دي خارج النّص.
إزيِّك يابتنا.



الرشيد اسماعيل محمود غير متصل   رد مع اقتباس