عرض مشاركة واحدة
قديم 02-03-2011, 08:12 AM   #[3]
حافظ حسين
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية حافظ حسين
 
افتراضي

و يتواصل إلتواث بابكر و الجيلي حين يكتب الأول في بوست سلمي الناير قائلاً:

[QUOTE=قوانين اللعبة هنا يا حافظ هي لوائح المنتدى و لو محمد فرح جا هنا و تجاوزها بنوقفوا طوالي.
وجود زي محمد فرح في الحوار مهم، لانوبظهر قوة حجتنا في مقابل ضعف حجتهم ودا هدفنا
يعني نحن المستفيدين من وجودهم....
[/QUOTE]

و يتساوي معه الجيلي إلتواثياً حين يرد قائلاً في نفس البوست المذكور:

[QUOTE=هوى ياناس
بطلو حراق الروح البتسوو فيهو دا..

وأمشو شوفو فى الصفحة الأولى فاتحين ليكم كم بوست عن محمد فرح؟

وشوف كمية الطاقة المهدرنها فى المسألة ,
وكمان رسائل داخلية ومحاولة تشكيل لوبى!!!!!
التفتو لى قضاياكم الحقيقية الله يرضى عليكم

اللائحة بس هى الممكن تطرد أى زول هنا..

ودى لعبة الديمقراطية ياحافظ..

أمشو جيبو كل الشتائم الكتبا هنا,
وامشو أرفعوها للادارة وقدموا شكوى رسمية ..
وحسب اللائحة سيعاقب من يتعدى بنودها ,
ونحن جميعآ سواسية أما المؤسسية وقوانينها..

وأنا أساعدكم
عنوان البوست بتاعو (الساقطين ) دى يمكن تقدم بيها شكوى
وجوة البوست ذاتو فى سباب ونبذ وكمية من الغثاء الذى تعاقب عليه اللائحة ...
وعقاب اللائحة قد لايعنى التوقيف فذلك أمر تقرره الادارة حسب رؤيتها للشكوى المقدمة..

[/QUOTE]


الأثنان أتفقا أن الحكم و الفيصل في أي قضية هي لوائح المنتدي و لا أملك إلا أن أسجل كامل الإتفاق مع كليهما فيما يختص بهذا الأمر و لكن أرجع و أقول بنفس قيم الديمقراطية التي يناديان بها أن ما يمارسه الأعضاء هنا فيما يختص بهذه القضية هو قمة الديمقراطية ... فاللائحة نتاج مجهود بشري أي لم يأتي به إله أو نبي كي تقدس ... و بما أنها منتوج بشري مناقشة الأعضاء و إثارتهم لتلكم القضية ربما تكون أنسب مدخل لتغيير اللائحة ... و يتساوي الإثنان (الجيلي + بابكر) في أن وجود إنسان بذئي, طعان , و لعان يعتبر مصدر قوة لنا لانه يكشف مدي قوة حجتنا و بؤس تفكيرهم .... لعمري هذا قمة البؤس ....
فكيف لي أن أظهر قوتي بناء علي ضعف أخر؟
هل إحترامي لذاتي و للأخرين لا يظهر إلا إذا كان هنالك بالجوار شخص غير محترم؟
و في تقديري أن هذه أحد أزمات المعارضة المستفحلة , المعارضة الشغالة برزق اليوم ... معارضة تبني كل خطها السياسي و خطابها اليومي بناء علي ردود أفعال النظام....



التوقيع: أرجوحة الحياة لا تحمل راكبها إلى أبعد من طرفيها: المأساة والمسخرة

مريد البرغوثي
حافظ حسين غير متصل   رد مع اقتباس