عرض مشاركة واحدة
قديم 02-03-2011, 02:07 PM   #[33]
منال
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية منال
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي
..تقدري تفهميني هسة هم مختلفين فوق كم..اللائحة مش كدا احنا بنكتب الدايرنو ونقول الدايرنو وخليهم يطبقو علينا اللائحة لكن ما يجي زول يفهمنا اللائحة بتقول شنو



اوووووووو يابا ازيك و كيفنو حالك

ما بتقدر تقول فى الجيلى خلينى اقول انا ( منتظرة الطقيع )لكن بفتح لى ههههههههه
الجيلى حاصل ليهو الالتباس فى حته ما

وهسه تطرح اللائحة للتعديل بقول رأيهو
لكن هو المشكلة زى ما قلت ليهو ياتو قانون؟

يعنى زى حال وطنا هنا فى حالة المنتدى فى (لائحة ح تطرح للتعديل ) و ضوابط كتابة

يلا ابحثو منو البطبق اللائحة عشان الحاجات تمشى كويسه
مع العض على مبدأ العدالة

وكدى النسعلك
هى اللائحه دى تطبق على ناس يتعدوا على اصابع اليد بس خلاص
و التنانين كيف... الحاصل شنو ده العندى رغبه اعرفو بس

تبقى مصيبه لو نجحوا فى ان يشغلوهم عن قضيتهم
غايتو ناس الخرتوم عندهم حراق روح ...و نشاق ريق ...و مادين بوزهم

ناس برا ديل يا اما تن يكتبوا يخففوا علينا الوجع
يا يجبوا غنا (الجيلى نموذجن)
يا يحكوا لينا زى بابكر و اسامه معاويه

اما حافظ ده بكره هتاف واحد فى الخرتوم بفش غبينتو - قربت شيل الصبر
وفتحى مسعد بركب الطايره و يجى شايل العلم من المطار



التوقيع: [mark=#050000]
يا خالدا تحت الثرى
[/mark]
منال غير متصل   رد مع اقتباس