يا عمي فتحي سلام
صلاة شنو و عدمها البتتكلم عنها دي يا عمي فتحي؟ و بعدين فرح دا مين الشغال بيه قدر دا؟ و محمد فرح فقط كان مدخل و مطية لحوار في تقديري ممكن يكون مثمر جداً ... و يا عمي فتحي الحوار عمره ما ضر لو ما نفع .... بعدين هنا ما في أي جهل سياسي أيوا نحن التلاتة متفقين علي حكومة السجم دي لكن قطع شك نحن التلاتة ما حاجة واحدة ....و الزول البيفتكر أن كل المعارضة كتلة واحدة بالتأكيد في قضايا رايحة ليه ... يا عمي فتحي نحن متفقين في معارضة الكيزان لكن ممكن نكون مختلفين في الوسائل و المداخل و عشان كدا جاء البوست دا.... و بكرر للمرة الكتيرة انو الائحة دي منتوج نحن و بنغير فيها متي ما أردنا ... و رحمك الله يا مزمل عندما تقول اللايحة التلجة السايحة