02-03-2011, 04:26 PM
|
#[41]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حافظ حسين
ي( يا حبيب بالله ما تزعل اننا إخترتك بعناية) و التاني محتفي علي طول ... يا الجيلي أقول محتفي بشنو و لا أقول ما في داعي؟
و الله تصدق يا جيلي بعد ما فتحت البوست دا حسيت بشوق جارف اليك ..
|
حننتني يا حافظ (2)
خلاص برخي ليك شوية
|
|
|
|
|