عرض مشاركة واحدة
قديم 02-03-2011, 04:26 PM   #[41]
أبوبكر عباس
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حافظ حسين مشاهدة المشاركة
ي( يا حبيب بالله ما تزعل اننا إخترتك بعناية) و التاني محتفي علي طول ... يا الجيلي أقول محتفي بشنو و لا أقول ما في داعي؟
و الله تصدق يا جيلي بعد ما فتحت البوست دا حسيت بشوق جارف اليك ..
حننتني يا حافظ (2)
خلاص برخي ليك شوية



أبوبكر عباس غير متصل   رد مع اقتباس