عرض مشاركة واحدة
قديم 02-03-2011, 04:38 PM   #[43]
الجيلى أحمد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية الجيلى أحمد
 
افتراضي

والله ياحافظ وبصراحة كدا (وانت عارف الطريفى زول نصيحة )
ردك تب ماأقنعنى .. وصاحبك الرشيد ليهو حق يتكشم هههههههه..

اقتباس:
طيب ليه ما نفكر أن الانسان البرتكب مخالفة في منبر محدد و خاصة إذا كان المنبر دا أهدافه قريبة مننا ليه عقوبته في المنبر داك ما تجي معاه لمنبرنا
اهدافو قريبة مننا؟
.
المنبر الاطرد منو محمد فرح دا بديرو زول واحد , عامل زى البشير فى سلوكو الماديمقراطى , هو البقرر والبنهى فى كل صغيرة وكبيرة ,
فلاتحدثنى عن قواسم مشتركة ياحافظ ..

عندك تجربة ديمقراطية كاملة , واصلو مابتتجزاء ليك , واول ماستفعل ذلك ستواجه بحقيقة انك لاتمارس ديمقراطية , بل شئ آخر..
قضية الحريات دى مادة اجبارية ياحافظ لو عايزين ننجح فى امتحان الديمقراطية ,
لو قدينا فيها, فنحن راسبون بامتياز..
ومشروعنا دا ببقى ونسة ساكت ..
والتبريرات دى مسألة ساهلة والله ,

يعنى مافى أسهل من انو فى ناس بتكتل وبتغتصب باسم الدين ..



التعديل الأخير تم بواسطة الجيلى أحمد ; 02-03-2011 الساعة 05:02 PM.
التوقيع: How long shall they kill our prophets
While we stand aside and look
Some say it's just a part of it
We've got to fulfill de book
Won't you help to sing,
These songs of freedom
'Cause all I ever had
Redemption songs
الجيلى أحمد غير متصل   رد مع اقتباس