الجيلي
ســـلام...
دفاعك عن محمد فرح غريب يا الجيلي
وعن أية حرية تتكلم؟
لماذا لا يمنح محمد فرح وحزبه الحرية التي تنادي بها له
الغريب انك عضو في سودانيز وترى ما يمارسه الانسه فرح
محمد لم يأتي هنا لحوار وإنما جاء لأنه مطرود من هناك
وكل خطأ أو اساءة ليست صدفه من الانسه فرح ولكنه يقصد كل شئ يكتبه
الجيلي يجب أن لا نسمح بتدنيس هذا المكان من أي احد كان
لأنه صار أمانه في اعناقنا بعد رحيل خالد
الانسة فرح مع الاسف يستغل طيبة اهل سودانيات في ممارسه دوره القذر
ويعيش بمثل دفاعك هذا...
لاحظ انا اتكلم عن محمد فرح لأنه ســئ السمعة ولم اتكلم عن وراق
وراق رجل مهذب ومحترم ويمكن التحاور معه
مع تاكيدي على ضرورة وجــود من يمثلون النظام لكي ننقاشهم ونفضحهم
وافر الاحترام للجميع
|