اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسامة معاوية الطيب
طبعا يا منال - بعد صباح الخير وكمية سلامات - أنا متحفظ جدا على اللائحة والميثاق وشنو شنو ديل
لأنو ببساطة
1/ جارح الألفاظ دا راقد حب أطرش من ناس الآن قاعدين وبينظرو في هذه السيدة اللائحة ومافي زول قال ليهم تلت التلاتة كم (الجيلي نموذج)
2/ طارق الحسن نزل بوست - افهم روح العنوان - لكن نص العنوان كان غير صحيح حتى لا استخدم كاذب في موضوع صفية ... الحل كان اتسحب زي الشعرة من العجين ... تفسيري حتى لايتعرض طارق لحرج أو حتى لا يتعرض المدافعين عنه لحرج لاحقا
3/ وأنا اعتقد انو سابقة عسوم كانت امتحان للائحة والممارسة الواقعية وسقطنا فيه برضو
البقدر اقولو للخروج من هكذا حالة كسيحة ومزدوجة إنو نعلن الطوارئ في المنتدى لحين تطبيق الديمقراطية في السودان كلو (كدا بنقدر نفهم العسف الاجتماعي والتطبيقي لللائحة الحاصل دا )
اسامة ازيك و مقيل العافيع بوقتى هنى
اها يا اسامة اولتن كدى أقر انى ما متابعة البشيلو و البجبو صادى والبتبرسوا
وكمان سقوطنا الجماعى لو سمحت بالاضافة فى المشكلة الذكرتها و مطينا اللائحة و سوينا السويناهو...بس كمان الحالات الكسيحه فى عنوان كبير و يشتمونا كلنا - (اتكررت كتيير) و يجوا ناسى فى الادارة معسمين و يبرونا عشان نرتقى بشنو داك ... و عينك ما تشوف الا السمح اصلو الشين بكتر براهو
وماف قص او فصقصه و الذى منو ... اها نان مو فى بوستات كتيرة فيها نجمات العمدة عكود (الامين العام) و تزيلو لشنو حذف و قطع
قلنا ماف طرد ولا يمكن يكون ... لكن نكون موضوعين و نعرف البخلى السيدة المدلـله لائحة الجن دى ما تطبق شنو؟ على كل عضو بما فيهم ناس الادارة ذاتم - اخطائهم تملأ القفه
اتفقنا على العدالة ... ما بنمش وراء و نجى قدام تطبيق يعنى تطبيق
طيب يا اسامة عندى سؤالى موجعنى
هل سوادانيات تعتمد على الاثارة المؤذيه ؟
واخصك هنا بالاجابة و معاك عمو رافت ميلاد كايس ليهو
و بجيك تانى عندى مآرب اخرى