اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عباس الشريف
حبيبنا امين انت زولا ماك هين امنياتنا كان نضبح مع الحفلة جمل من جمال بابكر عباس ونتمني ليك حباة زوجيه سعيده واكيد بتكون سعيده مع الزولة الرائعه التي تشرفنا بمعرفتها وانسها الجميل بس خليك علي الوصايا العشرة ما تبقي زي صحبانك البتشكر فيهم من اول اكرب قوي ومنتظرين السفره لي ناس الدمام والشاليهات اها الشاليهات دي ما تعوده للجماعه كثير.
|
عباس
ربنا يسعدك ويجمل ايامك يااااخ
كانت ليلة مميزة بالجد وكان العز فيها بورداب
ان شاء الله يوم شكركم ما يجي
..
..
كسره
__
المدام قالت ليك ما تحرش ياااااخ
واصبر لما تلاقيك بس 
التعديل الأخير تم بواسطة Amin Bushari ; 13-03-2011 الساعة 08:47 PM.
|