عرض مشاركة واحدة
قديم 13-03-2011, 08:43 PM   #[11]
جيجي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عباس الشريف مشاهدة المشاركة
حبيبنا امين انت زولا ماك هين امنياتنا كان نضبح مع الحفلة جمل من جمال بابكر عباس ونتمني ليك حباة زوجيه سعيده واكيد بتكون سعيده مع الزولة الرائعه التي تشرفنا بمعرفتها وانسها الجميل بس خليك علي الوصايا العشرة ما تبقي زي صحبانك البتشكر فيهم من اول اكرب قوي ومنتظرين السفره لي ناس الدمام والشاليهات اها الشاليهات دي ما تعوده للجماعه كثير.

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=nbimpx1pdFQ&feature=player_embedded[/youtube]
حليووني بس كان خليت طرطشتك دي



جيجي غير متصل   رد مع اقتباس