الموضوع
:
العــز اهل وأحياناً بـــورداب.. شكرا زول الله عباس الشريف وابو مناهل!!
عرض مشاركة واحدة
13-03-2011, 08:47 PM
#[
15
]
محمد مصطفي
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amin Bushari
كسره
__
المدام قالت ليك ما تحرش ياااااخ
واصبر لما تلاقيك بس
ما قلنا ليك فك طريق الزول ده
بجيب اجلك الزوجي .......
لكن وجاهة شديدة يا ود البشاري
طوالي كده انت ولا ده بس لزوم العرس
وعموماً عالم سودانيات ده عالم جميل بكل المعاني الانسانية
لذلك احببناه .....
التوقيع:
أتوق لينابيع شعر ، تتهيأ مفردات الحب فيها للتحليق بعيدا داخل احلامي
أشواق يضحك الفجر لها وتضمها مدائن الفرح
اشراق ضرار
ستبقي في قلوبنا ابداً يا خال
محمد مصطفي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى محمد مصطفي
البحث عن المشاركات التي كتبها محمد مصطفي