عرض مشاركة واحدة
قديم 15-03-2011, 04:13 AM   #[140]
Sana Mursi
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق الحسن محمد
وقد صدقت والله
يابن عمى ...
مع الصدقين والشهداء باذن الله

وستبقى فينا ان بقينا
ويبقى سفرك سجل نحت فى هوية
حائرة فى نفوس من بهم ( وهم ) عرب
ولكن نبقى وبقينا سودانيون
......... وبس ...
لكل المجد فى الاعالى
ولنا بقايا من صبر
قد فتت
سلام عليك وانت فى العلايا
سلام













هو انت يا طارق شايقيست بالله (يعني نوبه مستعربه) ذي بقول خالا لينا اسمه سيد عبده بدر , والدليل على انكم نوبيين انو معظم اسماء الحاجات عن الشوايقه اسامي نوبيه .







التوقيع: الي جنات الخلد يا خالد
Sana Mursi غير متصل   رد مع اقتباس