عرض مشاركة واحدة
قديم 21-03-2011, 07:54 AM   #[5616]
شبارقة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية شبارقة
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Wad Elbeck مشاهدة المشاركة
رحمة الله كان راجل حبوب وله علاقات طيبة بالكل حتى مع البرالمة .. أذكر أنه كان يعمل حصص بدار الإتحاد لمساعدة البرالمة فى مادتى الرياضيات والفيزياء ..
يا ربى الناس دى وين هسه!!
الأخ رحمة الله كان شاطر جدا ً أكاديميا ً .. كان بسيطا ً وطيب القلب ونقيا ً ومتصالحا ً مع نفسه ... وطبعا ً نحن جينا براالمة وشايلين هم الدراسة والتحصيل والنجاح وكنا بنحلم بالحصول على البكالريوس فإذا بنا نلقى رحمة الله وقد تخطى تلك المرحلة وبتقدير جيد جدا ً وبدأ مشواره مع الماستر فكنا بنشوفوا زي الإنسان الخارق ... وهذه كانت نقطة ضعف البرالمة مع رحمة الله... ولذلك رحمة الله كان متخصص في البرالمة بصورة عجيبة كما كان متخصصا ً في شرب الشاي
تحياتنا لهم جميعا ً حيثما كانوا.



شبارقة غير متصل   رد مع اقتباس