عرض مشاركة واحدة
قديم 31-03-2011, 02:24 PM   #[10]
نبراس السيد الدمرداش
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية نبراس السيد الدمرداش
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بله محمد الفاضل مشاهدة المشاركة
يعني هسي أقوم أغطي الشمس دي
وأجي أمسي عليكم
ولا أسوي شنو في شمس جدة
ورطوبتا

على العموم
دسوها كتابتي دي لي فليل
وبعدين فروها

بمسي على الحبايب

صباح الخيرات
يا بله لو رجعت كم صفحه كدا بتلقى كان
عندنا ورديه صباحيه دي للناس الما بقدرو السهر مسمينها ساهروون بالنهار
و اعفيني ما بقدر اقول منو لكن جانيت ومن لف لفها نموذجن



نبراس السيد الدمرداش غير متصل   رد مع اقتباس