01-04-2011, 12:44 AM
|
#[4475]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طيبان
انت يا نبراس موش رفدوكي ؟؟ *
مالك لسّة مكنكشة في الكرسي ..؟؟ الأخت (ليبيّة) لا سمح الله ؟؟
__
سلام للسُهرجيّة ..
|
يا زول متابعين السهره دي زنقه زنقه
انت زاتك مشرف
|
|
|
|
|