أطالب بخروج السيد الأمين العام من هذا البوست ..الدنيا ليّلت ..والليل سواقتو كعبة ..وعباس نظرو ضعيف ..
بالواضح كدة أنا ما مرتاح لوجود - هكذا - رقابة ...


__
المدعو النور يوسف ..
الفيك اتعرفت .. علّلا آلاء ما قنعانين منّها ..
وهذا للعلم ..
صدر تحت توقيعي .. وختمي ..
__ طيبان __