عرض مشاركة واحدة
قديم 01-04-2011, 12:46 AM   #[4477]
طيبان
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية طيبان
 
افتراضي

أطالب بخروج السيد الأمين العام من هذا البوست ..الدنيا ليّلت ..والليل سواقتو كعبة ..وعباس نظرو ضعيف ..
بالواضح كدة أنا ما مرتاح لوجود - هكذا - رقابة ...


__

المدعو النور يوسف ..
الفيك اتعرفت .. علّلا آلاء ما قنعانين منّها ..
وهذا للعلم ..
صدر تحت توقيعي .. وختمي ..
__ طيبان __



التوقيع: [align=center][/align]
طيبان غير متصل   رد مع اقتباس