اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عباس الشريف
دين النبي ,,,, عليك الله يا سماح .. انا شايف البت في التوقيع والاسم مجهجه والله زمني ده كلو اتزاوغ منو قلت البت الما بنعرفا دي نقوم نهظر معاها تشتكينا للاداره خاصة انا بتاع سوابق.
غايتو فجر عامل راسك الكبير ده لابت وغاشينا في النهاية تطلع ود ابرق دي ضربه في الانكل انا اخترت ليك الزول البتخلطو النور يوسف لو ما الله ستر وخشت سماح كان وصلتك العقد ... شوف ليك زول عندو عضلات محل البت الفي التوقيع فترة مؤقته عشان الناس الضهب حالتو انا ما بتاع هناي لو لما فيك واحد من ناس الهناي الاسكايب ما بحلك.
|
ركس بطل حركات ..
إتا ما تختف رجلك للملف الشخصى ..
قبل ما توزع ابتساماتك

