اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طيبان
أطالب بخروج السيد الأمين العام من هذا البوست ..الدنيا ليّلت ..والليل سواقتو كعبة ..وعباس نظرو ضعيف ..
بالواضح كدة أنا ما مرتاح لوجود - هكذا - رقابة ...
 
__
المدعو النور يوسف ..
الفيك اتعرفت .. علّلا آلاء ما قنعانين منّها ..
وهذا للعلم ..
صدر تحت توقيعي .. وختمي ..
__ طيبان __
|
دكتورنا ..
يا زول البوست ده انا من جيل المؤسسين ..
لكن بينى بينك صاح عباس مو مضمون
وكمان يكون قلع النضارات هسع
الآء تسلم عليك ... وقريباً
ومع السلامة يا جماعة