عرض مشاركة واحدة
قديم 01-04-2011, 12:51 AM   #[4484]
النور يوسف محمد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية النور يوسف محمد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طيبان مشاهدة المشاركة
أطالب بخروج السيد الأمين العام من هذا البوست ..الدنيا ليّلت ..والليل سواقتو كعبة ..وعباس نظرو ضعيف ..
بالواضح كدة أنا ما مرتاح لوجود - هكذا - رقابة ...


__

المدعو النور يوسف ..
الفيك اتعرفت .. علّلا آلاء ما قنعانين منّها ..
وهذا للعلم ..
صدر تحت توقيعي .. وختمي ..
__ طيبان __
دكتورنا ..
يا زول البوست ده انا من جيل المؤسسين ..
لكن بينى بينك صاح عباس مو مضمون
وكمان يكون قلع النضارات هسع

الآء تسلم عليك ... وقريباً

ومع السلامة يا جماعة



النور يوسف محمد غير متصل   رد مع اقتباس