عرض مشاركة واحدة
قديم 01-04-2011, 12:51 AM   #[4485]
طيبان
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية طيبان
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجيلى أحمد مشاهدة المشاركة
يادوك
صاحبنا دا عرفنا علاجو وين ,

يومو اليقوم يتجنن علينا بنوصى يضربو ليهو تلفون
التلفونات دى بتجهجهو
وبتجيب كثافتو ..
فك التشفير يا جيلي ..أخوك بعيد شويّة ..

__

وعندنا تحويل رصيد كمان ..



التوقيع: [align=center][/align]
طيبان غير متصل   رد مع اقتباس