الموضوع
:
المتواجدون الآن بالمنتدى ... ساهرووووون
عرض مشاركة واحدة
01-04-2011, 12:51 AM
#[
4485
]
طيبان
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجيلى أحمد
يادوك
صاحبنا دا عرفنا علاجو وين ,
يومو اليقوم يتجنن علينا بنوصى يضربو ليهو تلفون
التلفونات دى بتجهجهو
وبتجيب كثافتو ..
فك التشفير يا جيلي ..أخوك بعيد شويّة ..
__
وعندنا تحويل رصيد كمان ..
التوقيع:
[align=center]
[/align]
طيبان
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى طيبان
البحث عن المشاركات التي كتبها طيبان