11-04-2011, 12:40 AM
|
#[4598]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر يوسف
صباحكم زين يا أهل البيت
سلام
الله ؟؟؟
الناس ديل ناموا ولا شنو ؟؟؟
آخر مداخلة كانت الساعة 11:31
ولا يا ربي يكون توقيت وين ده ؟؟؟ ولا هااااااااا توقيت قرينتش
الزهايمر نسوي شنو ليكم عاد
|
صباحك يسعد الشافك ود عم يوسف
يعلم الله ليك وحشات كتارات و فاقداك بس عاذراك
كيف البنيات و امهن ان شاء الله تمام و كيف انت دا ظاااااااااتك
انتو تمحنو الزهايمر و الله
|
|
|
|
|