الموضوع
:
يا حاجة دوقي لينا كاروشة
عرض مشاركة واحدة
12-04-2011, 01:04 PM
#[
63
]
ابرا
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عباس الشريف
طيب ما تقول لي كده يا ابوالجل
احنا ماشين للبعيد ليه مفروض نعوق الناس الفي الميدان بعد داك نشوف ناس الكنبه.
عشان كده اتحيرت في الزول الزي القذافي حرس بلوم
كدا بتغتس حجرنا وبطل اللعب الضاغط دا بتعوقنا في الانكل
التوقيع:
[bor=#ff0000]هـنــاك أرواح جـاءت إلـى الـعالــم
لـتـهــدي الـحيـاة كـلـمــات جـمـيـلـة
و ذكـريــات آسـرة .. ثــم تـتـركـنـا و تـرحــل !!![/bor]
ابرا
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ابرا
البحث عن المشاركات التي كتبها ابرا