الموضوع
:
المتواجدون الآن بالمنتدى ... ساهرووووون
عرض مشاركة واحدة
14-04-2011, 10:38 AM
#[
11
]
نبراس السيد الدمرداش
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عباس الشريف
غايتو لو وديتم بوست
العشر
تكون اقصي عقوبة انكرشو السنة كلها
لا حولا يا عباس جنس غتاته عليك
طيب ودينا على اولاد امدر ولا بوست الرئاسه
نبراس السيد الدمرداش
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى نبراس السيد الدمرداش
البحث عن المشاركات التي كتبها نبراس السيد الدمرداش