الموضوع
:
هنا, إستضافتني الحياة.. شارع بيتنا.
عرض مشاركة واحدة
17-04-2011, 06:11 AM
#[
6
]
سجمان
:: كــاتب نشــط::
وظلت
وظللت أشتهى المثول بين
ظهراني تلك الرياحين العطرة
من السطور بيد أني لا أجيد
حديث الفاتنات من السحب..
ولا أحتمل الهطول ولكي لا يفوتني
أوان المطر خَرَجْتُ بين الحبيبات (التشكيل ما فارق)
لاصطفى قطرة توازي اشتهائي من الملكوت
والسحر العميم..
التعديل الأخير تم بواسطة سجمان ; 18-04-2011 الساعة
01:10 PM
.
التوقيع:
حليق الكف..
سجمان
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى سجمان
البحث عن المشاركات التي كتبها سجمان