الموضوع
:
هنا, إستضافتني الحياة.. شارع بيتنا.
عرض مشاركة واحدة
17-04-2011, 08:40 AM
#[
9
]
حافظ حسين
:: كــاتب نشــط::
في حضرة حروفك يطيب الحنين
أكتبي يا مجنونة و لا تأخذك بنا رأفة
أكتبي و معك أكتبينا مع الشاهدين
متابعة بت لذينا
التوقيع:
أرجوحة الحياة لا تحمل راكبها إلى أبعد من طرفيها: المأساة والمسخرة
مريد البرغوثي
حافظ حسين
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى حافظ حسين
البحث عن المشاركات التي كتبها حافظ حسين