(أولاد الشارع فهرس
لي كل المدن التهرس
جوفك بالأسمنت)
أو كما قالت غيمة -بين قوسين غيمة لئيمة- على لسان عاطف خيري
هل عُدتِ -ياوهاد- لهذه الشوارع قريباً؟؟؟
هل لاحظتِ كيف أنها صارت أقصر مما كانت عليه قديمأً؟؟؟
يقولون:
إن السبب هو حجم الخطوة ، التي كانت لأقدامنا ونحن-بعد- أطفال واستحالت لأقدام راشدين ، لكنني لا أظن ذلك....
أظنها -وليس كل الظن إثم-(المَحَقة) التي ضربت حيواتنا من عاليها لأقصى اسافلها...
زيدينا عشقاً يا أحلى نوبات الجنون فينا
التعديل الأخير تم بواسطة هيثم علي الشفيع ; 17-04-2011 الساعة 09:35 AM.
|