الموضوع
:
هنا, إستضافتني الحياة.. شارع بيتنا.
عرض مشاركة واحدة
18-04-2011, 01:11 PM
#[
25
]
سجمان
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سجمان
وظلت
.
هكذا أردتها حتى لا أثقل عليها بالحروف..
"فظلتم تفكهون"
التوقيع:
حليق الكف..
سجمان
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى سجمان
البحث عن المشاركات التي كتبها سجمان