19-04-2011, 04:28 AM
|
#[29]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
قدرة عجيبة في أن تمسك بيد القارئ وتضعه مباشرة في بيئة النص وأزقته وروائح عابريه .. دون جهدٍ يجعل الفكرة تتفلت من صاحبه .. !!
قرأت وتبسمت من شقاوة الفكرة وملاحة الحرف والمعنى .. ومتعة لا شك أنها تصيبك حين تحدث النص عن الشخوص فلايمكن أن يعبر ذاكرتك حاج أسد كما تتوسطتك ( فاطمة عبدالمجيد) بتمام بهاءها وفناجين القهوة .. !!
اقتباس:
|
ناشرة ضحكاتها المجلجلة وصوتها العالي وطِيب قلبها وفاء نفسها, وسبابها غير المعلوم أسباب إنطلاقه في السماء.
|
ولا تكاد تكمل قراءتك بذات المتعة حتى تتحسس مواضع اللهفة عندك وأنت تمسك بالغموض الذي ألبسته أحرفك ونشرته ذكرى ( مريم بركة ) ..!!
ما أجملك
|
|
|
|
|