عرض مشاركة واحدة
قديم 27-07-2006, 08:04 AM   #[13]
Ishrag Dirar
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية Ishrag Dirar
 
افتراضي

اقتباس:
لي سؤال..
من رسم التحفة الفنية التي على الغلاف؟
حيث إنني دققت النظر و لم أجد إمضاءآ
الحنينة السُّكرة ..
نحيلها استفسارا مني ومنك واخرين الي استاذنا العالم ...


ثم
شعاع من شمس المعشوق الي قمر العاشق

فيض من الضوء الذي يغمر حتى الاعشاء

انظري:

اقتباس:
الشمسُ امسح الغبار عن جبينها
لها أسوِّي شعرَها المنكوشَ، ربما،
أصفِّفُ الشعاعَ في جديلةٍ، لترتمي وراء ظهرها كذنب الحصان
.
....



التوقيع: [align=center]
"فبأي قلبٍ فيّك تصلُبني مسيحاً في صليب الأنتظار ...؟"
"عالم عباس"
[/align]
Ishrag Dirar غير متصل   رد مع اقتباس