عرض مشاركة واحدة
قديم 05-05-2011, 01:09 PM   #[37]
وهاد ابراهيم محمد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية وهاد ابراهيم محمد
 
افتراضي

على سبيل الإستثناء.. ويُحق له.

قيقراوي..

لست إلا هاوية كتابة.. ولمصاف الإحتراف أدوات يلزمنا كثيرٌ منها وإن وافقك البلة الفاضل..
ما تركته لي والمثمّن غالياً, سيؤتي أُكله يوماً ليس بالبعيد ان باتت بعض الأحلام حقيقة..
وقتها.. سأتوغل أكثر في ذات الشوارع.. فمنها عرفت جمال صحبة الأقلام.
ومداخلة الفاضل بلة ما فتئت تروح وتجيئ أمام عيني كلما عنَّ لي حرفٌ ليُكتب..
ولو تحسست رأسي الآن.. طار بعض ما رتّبته بعناية..
وإن جنّبتكما.. ظلمت نفسي..
إذاً,,
لا بأس في قراءة جديدة.
ولكما حق التصويب.

شكراً جزيلاً قيقراوي وبلة



وهاد ابراهيم محمد غير متصل   رد مع اقتباس