عرض مشاركة واحدة
قديم 16-08-2006, 09:19 AM   #[42]
ندى
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ندى
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ishrag Dirar
بل هنئياً لنا باكتمال عقود النضج في الانثى حد بلغ ان نجاهر بانعتاقنا من قبضة الموروث الذي ظل يكبلنا لاجيال من لدن حبوباتنا مرورنا بامهاتنا الينا والي بناتنا ..

كان هذا هو السؤال ..



وكانت أجابتك صارخة




حسمت الحوار بالضربة القاضية لصالح الرجل
ولكنا رغما عن ذلك
لسنا هنا لنحاكم احدنا ولسنا هنا لندين احدا
ولكنها فسحة في العقل اردنا ان نتجول فيها بصحبة الرجل الذي وكما تفضلت يكون منا




وأضيف اليك شريك العمر الذي تحمّل الخيبات ،الحماقات و الغرور وكل متناقضات ثورة اللون الموروثة ...!

الرجل الذي نعشق والرجل الذي نهوى والرجل الذي لن تكتمل دوائر السعادة الا اذا كانت في فلكه ...


أذن لنفتح صدورنا على وسعها ، لنفتح عقولنا وقبلها قلوبنا ، لنرى اين يكمن الخطأ في موروثاتنا ، ونعمل معاً بمعية الرجل على أصلاحه ..

ولنخرج من الغرف الخلفية كما ذكرت بنت النيل .. لنخرج منها الي فناء دار العقول ، ولنخاطب الكل ، ولنسمع اراء الكل . ولنبدأ


(

وقال أستاذي



قالها أستاذي عالم

وتلته ندي لتعلن ان المسئولية كاملة تقع على عاتق النساء ..!
فاذا كنا رجالا ونساء ندين بعضنا البعض الكل ينحي باللائمة على غيره ، فالاحرى أذن ان نعترف (جهراً)الآن انه قد آن الاوان لنتصالح مع اللون
لنغرزع في بناتنا حب اللون الذي تفضل الكثيرون هنا ليشهدوا انهميقات تفتح الزهرة في الانثي انه اوان الخصب
.







اما هذه ياندى ..فمنطقة شائكة شائكة ووعرة ، ارجو ان تفردي لها مساحة أخرى نتناولها معا ، علنا نخرج منها بفهم اوسع ..!
[align=justify]جميل جميل
هذا رداً توقعته منك فعلاً
إشراق التي أعرفها يجب أن ترد رداً مثل هذا
لذا أحبك واحترمك
وفي دربك أسير
هنيئاً لنا بك كما قلت
ودمتي
[/align]



التوقيع: الفرد في بلادنا .. مواطن أو سلطان .. ليس لدينا إنسان.
أحمد مطر
ندى غير متصل   رد مع اقتباس