سلام وتحية للجميع ........
إشراق .... كُل الوُد لفتح هذه النافذة حتى نستنشق جميعاً جمال الفكرة وروعة الحوار وخصوصية الطرح .....
فقط ألمَحُ مرارة في بعض المشاركات ويقينى هي إطار لإنطباعات أكثر منها حقائق مُعاشة .....
لي عودة أكثر تفصيلاً قريباً جداً .....
مودتي وتقديري ،،،،
مُهيَّد
|