الموضوع
:
هل كان الرب بظنهم بعيداً بما يكفي كيلا يرى؟؟؟... فساد ذوي العمامات واللحى
عرض مشاركة واحدة
03-07-2011, 02:51 PM
#[
7
]
رأفت ميلاد
:: كــاتب نشــط::
سلامتك يا لنا .. وعلى أقل من مهلك .. لامن قلت ليهم لنا جااااية .. مهند زعل
راجيين باقى الحكى كلووو .. عارف دى المناظر ومدخل ساااكت ..
التوقيع:
رأفت ميلاد
سـنمضى فى هذا الدرب مهما كان الثمن
الشـهيد سـليمان ميلاد
رأفت ميلاد
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى رأفت ميلاد
زيارة موقع رأفت ميلاد المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها رأفت ميلاد