الموضوع
:
خاطرة ...(37)....!
عرض مشاركة واحدة
12-09-2006, 04:53 PM
#[
19
]
بندر شاه
:: كــاتب نشــط::
[align=center]*
الإيثر المثير إشراق ...
غبت وغابت الخواطر ...
و عدت و عاد الفرح .!.
خمس قصائد للشاعرة الأرجنتينية
ألكسندرا بيثارنيك
1 ـ قصيدة
لا شيء غير العطش
والصمت،
لا ألتقي بأحد.
ترفّقْ بي يا حبيبي
ترفّقُ بالصامتة في الصحراء،
بالمسافرة مع كأسها الفارغة
ومع ظلال ظلها.
2 ـ الرعب والرجفة
إلى أوكتافيو باث
هذه العظام اللامعة في الليل،
هذه الكلمات كأنها حجارة ثمينة،
في حنجرة حيّة لعصفور محنّط،
هذه الخضرة المحبّبة
هذه الليلكية الحارّة،
هذا القلب وحده غامض.
بيدين صغيرتين
تداعب الجلد الثائر
لذلك الشيء الذي ينمو في الحلم.
قرابين مسرات مكفّنة،
تُترَك في الظلام المرتجف،
في رعب الموت البدائي.
3 ـ قصيدة
خرجتْ بقميصٍ ملتهبٍ
من نجمةٍ إلى نجمة
من ظلٍّ إلى ظلّ.
تموتُ من الموت البعيد
تلك التي تعشق الريح.
4 ـ قصيدة
جميلةٌ هي عادتنا والليل وأنا
ننظر إلى بعضنا
نحب بعضنا
الوحدة أمام الوحدة
والظلام تجاه الظلام.
5 ـ قصيدة
في دقيقة من حياة قصيرة
وحيدة مفتحة العيون
في دقيقة أرى.
في ذهني زهراتٌ صغيرة
ترقص كأنها كلمات في فمٍ أخرس.
&
Tell Your FriendsThe Way We Were - Barbra Streisand
[ramv]http://grouper.com/video/./Preview.ashx?id=1537700&ie=1&ap=1&t=1.wmv[/ramv]
[mark=#FFFF00]رابط للمشاهده و الحفظ[/mark]
*[/align]
التوقيع:
[align=center]
Never argue with an idiot. They drag you down to their level then beat you with experience
[/align]
بندر شاه
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى بندر شاه
زيارة موقع بندر شاه المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها بندر شاه