الموضوع: خاطرة ...(37)....!
عرض مشاركة واحدة
قديم 13-09-2006, 09:07 AM   #[23]
Ishrag Dirar
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية Ishrag Dirar
 
افتراضي

بندر شاه ...

اقتباس:
في دقيقة من حياة قصيرة
وحيدة مفتحة العيون
في دقيقة أرى.
في ذهني زهراتٌ صغيرة
ترقص كأنها كلمات في فمٍ أخرس.


دائماً ما يكون لحضورك رائحة الالوان وطعم الالحان
حضور مدهش مشّع
مفعّم بالقصائد والشعر

يجعل لانتظارنا له قيمة ومعنى

هل ترغب في مسير مخضّر ؟



غابة عشقك
أمارس فيها عاداتي الصغيرة : أرجوحة عشقى المطّرزة بالندى
وسرير أحلامي المفروش بالتويجات
وتعويذة السحر المخضوضبة بالعشق

غابة عشقك
سُكنى عبق الجنة الدائم في أعصابي
مملكة الازهار
عصافير زرقاء تنفرط منها الالحان من كل صوب وحدب :
من شمال حقول اللقاء
من جنوب تلال الشوق
من شرق هضاب الحنين
ومن غرب أنتحاب القصائد على دروب الصفاء



...................



التوقيع: [align=center]
"فبأي قلبٍ فيّك تصلُبني مسيحاً في صليب الأنتظار ...؟"
"عالم عباس"
[/align]
Ishrag Dirar غير متصل   رد مع اقتباس