الموضوع
:
هب جنة الخلد اليمن لاشئ يعدل الوطن ....(3)
عرض مشاركة واحدة
22-09-2006, 07:38 AM
#[
8
]
Ishrag Dirar
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
شكرا لك وانت تنقلينا عبر كاميرتك الى الوطن الجميل
ء
سامبتيكو
رغم المرارة ...والخيبة
الا ان الوطن لا زال ينعم بجمال لا يوجد الا فيه
دفء لا نحسه الا بين احضانه
التوقيع:
[align=center]
"فبأي قلبٍ فيّك تصلُبني مسيحاً في صليب الأنتظار ...؟"
"عالم عباس"
[/align]
Ishrag Dirar
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى Ishrag Dirar
البحث عن المشاركات التي كتبها Ishrag Dirar