09-02-2012, 08:02 AM
|
#[24]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالمنعم الطيب حسن
-3 -
( البنوت كلهن لقيناهن ابكن الا نفيسة بت الماحي لقيناها تاكل ليها في بتيخ )
مريم اختي تحكي لنا بعد لفة في الحلة -مع بعض الجارات- على البنات اللاتي لم يتوفقن
في امتحانات الشهادة السودانية ذات مارس ماسك كتف ابريل
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالمنعم الطيب حسن
- 4 -
( هوي يا نسوان جيبوا لينا شطة )
هكذا نادت نفيسة بت الماحي وهي تطلب المقبلات في اليوم الاول من عزاء والدها ...
|
ها ناس سودانيات
هوووووووووووووووووووووووووووووي
أنا مكسّر في "نفيسة بت الماحي" 
عبدالمنعم:
سلامات
وكان الله هوّن بجيك راجع
|
|
|
|
|