الموضوع
:
من أفواه البسطاء - لا المجانين - خذوها
عرض مشاركة واحدة
10-02-2012, 10:13 AM
#[
22
]
عبد السلام
Administrator
(يعني البشتغل كويس ببيعوهو في السوق؟)
قالتها فرّاشة معملنا الطيبة المخلصة في عملها والتي يحسدنا عليها جميع من بالمؤسسة حين كان رئيس أحد المكاتب يعبر عن إعجابه بعملها ويتمناها في مكتبه وقلت له ممازحاً (نحن الزولة دي ما بنفكها إلا بي خلو رجل 4 مليون)
عبد السلام
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى عبد السلام
البحث عن المشاركات التي كتبها عبد السلام