اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسين عبدالجليل
بوست متفرد وفي قمة الروعة يامنعم :
|
تسلم اخي الاستاذ حسين عبد الجليل الوسيم -بعد ما شفنا الصورة-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسين عبدالجليل
["حركة وراء ضروري ياأبوي ؟ "
"[/
|
لا بد ان الخير ود خليفة يرمي قدام فقط
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسين عبدالجليل
["بركة بالحلل. "
مباركة متأخرة 30 عاما بولادة إبن عمه الفاضل , قالها أبله قريتنا وهو يرد علي قريبه الذي صافحه و هو يقول: "أنا ما الفاضل , ود عمك , ماعرفتني ?"[/]
|
( اها أنْجَهونا )
وهذا ابله جد جد تقول الحكاية ان زوجته ولدت ولدا مكتملا بعد خمسة شهور فقط من زواجه وعندما اثنى
الشباب على على فحولته رد باعلاهو