اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالمنعم الطيب حسن
- 6 -
( طَقِشْ ولَّ مو طَقِشْ ااالسر اااخوي )
عمنا بركات ود الجبل يختم اخباره لصديقه السر بعقد قران واحد من الشباب على احدى الحسناوات بعد ان طلق بنات اعمامها الاثنين ولم يدخل بهما ،
العريس ليس له علاقة قرابة مع بنات الاخوان التلاتة من اي جهة ،
بالله طقش ول مو طقش ...
|
أعلاه ما كتبه منعم ... و جاء الكانديك ضللني ب:
اقتباس:
طقش ... !!
ياخي من أجمل مايمكن أن يهديهو ليك شخص أن يهديك كلام حكيم ..
باذن الله ح أرجع ببعض الحديث
كن بخير
|
قلنا منعم بسببه... لكن كانديك ماله؟
يا أخوانا و الله الموضوع فيها عرس و طلاق و جات الكلمة بالأحمر دي و ال أنا فاهمه مظبوط ... بالجد داير شرح