عرض مشاركة واحدة
قديم 16-02-2012, 05:38 AM   #[61]
حافظ حسين
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية حافظ حسين
 
افتراضي

(إستوا تستوا في النار)

الجملة الفوق دا قالها إمام زهجان جداً ما صرف مرتبه بتاع الامامة.

(بوست منعم دا يا حافظ في ناس حتكون شايفه خيال علمي)

دا طازجة قالها مهند الخطيب امبارح و فتحت حوار طويل عن التنوع و إختلاف الثقافات, جابت ليها مقارنة بين محجوب شريف كمعبر عن المدينة و حميد الريفي,



التعديل الأخير تم بواسطة حافظ حسين ; 16-02-2012 الساعة 05:44 AM.
التوقيع: أرجوحة الحياة لا تحمل راكبها إلى أبعد من طرفيها: المأساة والمسخرة

مريد البرغوثي
حافظ حسين غير متصل   رد مع اقتباس