الموضوع
:
من أفواه البسطاء - لا المجانين - خذوها
عرض مشاركة واحدة
16-02-2012, 12:01 PM
#[
64
]
سماح محمد
:: كــاتب نشــط::
سلامات يامنعم
بوست جميل والله
ونحن له من المتابعين وان خذلتنا الذاكرة في استحضار مثل هذه المقولات..
بس زعلني غياب العنصر النسائي
هسه يقولوا النسوّن ما بفهمن الطرفة
وحاااة الله فاهمين
وكان الله سهّل بنعرّج بي جاي ان شاء الله
* ويامنعم البوست قرّب بالجد يبقى بنين فقط
إحترامي
التوقيع:
دنيـــا لا يملكها من يملكها..
أغنى أهليها سادتها الفقراء..
الخاسر من لم يأخذ منها ما تعطيه على إستحياء..
والغافل من ظن الأشياء هي الأشياء...
الفيتوري
سماح محمد
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها سماح محمد