عرض مشاركة واحدة
قديم 16-02-2012, 12:40 PM   #[65]
حافظ حسين
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية حافظ حسين
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سماح محمد مشاهدة المشاركة
سلامات يامنعم

بوست جميل والله
ونحن له من المتابعين وان خذلتنا الذاكرة في استحضار مثل هذه المقولات..

بس زعلني غياب العنصر النسائي
هسه يقولوا النسوّن ما بفهمن الطرفة
وحاااة الله فاهمين
وكان الله سهّل بنعرّج بي جاي ان شاء الله

* ويامنعم البوست قرّب بالجد يبقى بنين فقط

إحترامي
سنة يا الذاكرة الخانت سيدها... أها قول ما خانتك يا السمحة حتكتبي شنو؟
إنت عارفة يا سماح دي ذكرتني بواحدة زهجان, ركب الحافة بعد تعب و الحافلة مليانة فل ... أها جاء واحد تاني قال ليه يا إبن العم الحافلة دي ماشة وين؟
قال ليها: أفرض ماشة بيتكم حتركب وين؟



التوقيع: أرجوحة الحياة لا تحمل راكبها إلى أبعد من طرفيها: المأساة والمسخرة

مريد البرغوثي
حافظ حسين غير متصل   رد مع اقتباس