عرض مشاركة واحدة
قديم 16-02-2012, 12:48 PM   #[67]
سماح محمد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية سماح محمد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حافظ حسين مشاهدة المشاركة
سنة يا الذاكرة الخانت سيدها... أها قول ما خانتك يا السمحة حتكتبي شنو؟
إنت عارفة يا سماح دي ذكرتني بواحدة زهجان, ركب الحافة بعد تعب و الحافلة مليانة فل ... أها جاء واحد تاني قال ليه يا إبن العم الحافلة دي ماشة وين؟
قال ليها: أفرض ماشة بيتكم حتركب وين؟

انت ياحافظ قايلني جاية من وين؟!!

والله مداخلتي كتبتها قبل اشوف مداخلتك
ووحاة الخوة..وبأمانة .. الذاكرة ما خايناني
لكن اهلي الشوايقة لسانهم:... (لا اله الا الله محمد رسول الله)
بيودينا كلنا الخور
ولاشنو يااااعمدة؟؟



التوقيع: دنيـــا لا يملكها من يملكها..
أغنى أهليها سادتها الفقراء..
الخاسر من لم يأخذ منها ما تعطيه على إستحياء..
والغافل من ظن الأشياء هي الأشياء...
الفيتوري
سماح محمد غير متصل   رد مع اقتباس