اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حافظ حسين
"في النهب دايرين تعملولنا عنصرية"
جماعة نهب مسلح وقفوا ليهم لوري, نزلوا كل الناس الا في أعمامك اتنين كدا متحكرين ما نزلوا... في واحد من العصابة قال ليهم:
هوي انتو الفوق دول ما قالو لكو إنزلوا مالكو؟
قال ليه... نحن أولاد عمكم (و ذكروا القبيلة)
قالوا ليهم انزلوا نزلت روحكم في النهب كمان دايرين تعملولنا عنصرية؟!!!
|
( هُسس ولا كلمة ياحاجة )
الحرامي مخاطبا امراة سودانية كبيرة في السن وقد هبط بيتها ليلا ووجدها لوحدها
وعندما بدات في الكلام خاطبها بالعبارة اعلاه
وردت الحاجة الوحيدة
( عاد يا ولدي هس في بيتي )
ويقال ان الحاجة والحرامي ذاب بينهم الجليد
وعند مغادرته قالت له الحاجة
( ياولدي اكان لقيت لك حاجة بِسَيْطة كدي اخدا )
ولم ياخد الحرامي شيئا
وغاب في الظلام ،
ايش جاب لجاب ؟
مع حراميتنا العلي عينك يا تاجر تحميهم دولة الفساد حولهم
كلهم حرامية ومزاوغية ...
ليهم يوم