الموضوع
:
من أفواه البسطاء - لا المجانين - خذوها
عرض مشاركة واحدة
16-02-2012, 06:04 PM
#[
72
]
عبدالمنعم الطيب حسن
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سماح محمد
سلامات يامنعم
بوست جميل والله
ونحن له من المتابعين وان خذلتنا الذاكرة في استحضار مثل هذه المقولات..
بس زعلني غياب العنصر النسائي
هسه يقولوا النسوّن ما بفهمن الطرفة
وحاااة الله فاهمين
وكان الله سهّل بنعرّج بي جاي ان شاء الله
* ويامنعم البوست قرّب بالجد يبقى بنين فقط
إحترامي
شكرا سماح للمرور
العنصر النسائي موجود بقوة
صانعا للطرفة الحكمة
وناقلا لها
ومتفهما
وتسلمي
التوقيع:
الثورة مستمرة
و
سننتصر
عبدالمنعم الطيب حسن
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى عبدالمنعم الطيب حسن
البحث عن المشاركات التي كتبها عبدالمنعم الطيب حسن