اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حافظ حسين
غايتو يا سماح وقت جابت ليها شوايقة و السن فللناس برضو السن
نعيمة راجلها عرس فيها , و عرس بت صغيرة و شديدة شدة قال ليك, أها عمك ما وقف في العرس بس, مع العرس جابت ليها مكاواة مرة جاء لمرتو القديمة الصباح قال ليها:
يا نعيمة شفتي البرنيسة؟
نعيمة قال ليه: أي شفتها علا بدور لها سواق
|
حافظ اليوم بس اضحكتني مرتين
مرة بالحافلة الماشة وين دا
ومرة بالنهب المسلح وجماعتك المطمنين
والله الحرامية اعقل منهم ...
وهذه
التالتة
تسلم