16-02-2012, 07:58 PM
|
#[11]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
......
" بـــــــِــــسْ "
جدنا (الصّديق ود البشير) كان زول عندو نظرة ثاقبة فى الناس و ما عندو مدسّة تب ، لو أخد منك موقف بشمَّك برة و جوة ، أها صدف أنو كان بينسج فى راكوبته ذات ضحوة كدا و كانت الراكوبة بجوار الدرب طوالى ولأنو جدنا كان فوق ما كان شايف المارين فى الشارع منو ، أها مرّ بيهو واحد من ناس الحلة ما بدورو كلو كلو ، سلم عليهو : "جدى الصديق سلام عليكم " ، رد جدنا الصديق بعد ما عرف الزول من صوتو : " الزول منو ؟ خِــدِر ؟ " ، " أيوا دا أنا خدر" ، فما كان من جدنا الصديق إلا أن رد بالحرفين أعلاه.
يا منعم بوستك سمح ياخ.
......
|
|
|
|
|