عرض مشاركة واحدة
قديم 16-02-2012, 08:07 PM   #[77]
الزوول
عضو
الصورة الرمزية الزوول
 
افتراضي

(أمي ...والله بقت تلبس من الحبل)

كتبها الأخ الأصغر لأخوه الكبير لائماً

لتأخره في ارسال المصاريف



التوقيع:
يا متلبك في الأدران ... الحجـر الأسـود مـاهو البروة
وماها مكاوي الكعبة تجيها ... حين ينكرفس توب التقوى
ومافي خرط للجنة تودي وما في خطط ممهـورة برشوة
والمشروع الديني الخـالص ... ما محتاج لدراسة جدوى
ويات من قال "يا رب" من قلـبو ... رد الخالق دايما "أيوه"


حِمّيد
الزوول غير متصل   رد مع اقتباس